الاثنين، 8 أبريل 2013

فضفضة لا أكثر

ما زعل على الفساد وهدر المال العام، ما زعل يوم راحت فلوس الكويت للدول الثانية وهو أولى منهم فيها، ما زعل من تدني التعليم والصحة والإسكان والرياضة وزيادة البطالة في بلد غني، ما زعل من تحويل الكويت إلى عزبة، ما زعل من العبث بالدستور، ما زعل من إستخدام القانون بدلا عن تطبيقه، ما زعل من حقوق الناس اللي ضاعت، ما زعل من كرامة الشعب اللي تهان بإسم القانون، ما زعل من قتل البناي والميموني رحمهم الله، ما زعل من اللي قال عن الكويتيين اللي بالكويت أيام الغزو "خونة"، ما زعل من اللي قالت عن اللي بقوا بالكويت أيام الغزو "هيلق"، ما زعل من الرشاوي والإيداعات المليونية لكن زعل من كلام مسلم البراك في ندوة كفى عبثاً، خيب الله رجاكم يوم إنكم حرقتوا الكويت بس لأنكم تكرهون مسلم البراك.

هناك تعليق واحد:

  1. مرحبا جميعا،
    اسمي أحمد أسنول بروناي اتصلت بالسيد عثمان لوان فيرم للحصول على قرض تجاري بقيمة 250،000 دولار، ثم قيل لي عن خطوة الموافقة على مبلغ القرض المطلوب، بعد أخذ المخاطرة مرة أخرى لأنني كنت أائسا جدا من إنشاء الأعمال لمفاجأتي العظمى، وقيد مبلغ القرض إلى حسابي المصرفي في غضون 24 ساعة المصرفية دون أي ضغوط من الحصول على قرض بلدي. كنت مفاجأة لأنني كنت تقع أولا ضحية لعملية احتيال! إذا كنت ترغب في الحصول على أي مبلغ القرض وكنت موجودا في أي بلد، وأنا ننصح يمكنك الاتصال السيد عثمان قرض شركة عبر البريد الإلكتروني osmanloanserves@gmail.com

    ردحذف